www.sabri.com

محمد صبرى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 احتراف محمد شوقى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 02/11/2007
العمر : 25

مُساهمةموضوع: احتراف محمد شوقى   الأحد نوفمبر 04, 2007 8:08 am

رسمياً : محمد شوقي ينضم إلى صفوف ميدلزبرة الإنجليزي مقابل 650 ألف جنيه إسترليني

أتم النادي الأهلي اليوم و بشكل رسمي صفقة إنتقال محمد شوقي إلي صفوف نادي ميدلزبره الإنجليزي بعد مناقشات و مداولات شهدها يوم أمس – الخميس – من جانب النادي الإنجليزي و النادي الأهلي متمثلاً في المهندس عدلي القيعي و الكابتن هادي خشبة إلي أن تم الوصول إلي الصيغة النهائية للإتفاق مساء أمس و تم اليوم إرسال العقود للنادي الأهلي الذي قام بالتوقيع عليها بعد أن تم توقيع اللاعب و النادي من إنجلترا.



و قد صرح المهندس عدلي القيعي *********بأن المقابل المادي للصفقة هو 650 ألف جنيه إسترليني أي ما يوازي 7 مليون و 250 ألف جنيه مصري على أن يحصل النادي الأهلي على 150 ألف جنيه إسترليني في حالة بيع اللاعب لأي نادي أخر ليصل إجمالي الصفقة إلي 800 ألف جنيه إسترليني أي ما يوازي 9 مليون جنيه مصري.



و أضاف المهندس عدلي القيعي أن النادي الأهلي سيكون له الحق في ضم اللاعب في حالة رغبة النادي في بيعه سواء داخل مصر أو خارجها, و أوضح القيعي هذه النقطة قائلاً أنه إذا أراد ميدلزبرة بيع شوقي فسيقوم بإخطار النادي الأهلي أولاً و في حالة رفض الأهلي شراء اللاعب يحق للبورو بيع اللاعب لأي فريق أخر.



و بذلك يسدل الستار نهائياً علي قصة إحتراف محمد شوقي التي طال الحديث عليها لفترة طويلة للغالية .. كل الأمنيات لمحمد شوقي بالتوفيق في رحلة إحترافه. درب البورو: شوقي إضافة جيدة للفريق



أكد المدير الفني لنادي ميدلسبره الانجليزي جاريث ساوثجيت أن لاعب خط الوسط المصري محمد شوقي المنضم مؤخرا لصفوف البورو سيكون إضافة جيدة لخط وسط الفريق.

وقال ساوثجيت في تصريح لموقع النادي الجمعة " لقد شاهدنا شوقي مرات قليلة، انه لاعب يمتلك الخبرة الدولية، واعتقد انه سيكون قادر علي حجز مكان لنفسه في التشكيلة الأساسية للفريق".

وأضاف المدرب الانجليزي "شوقي لا يتمتع بشهرة كبيرة في انجلترا ولكنه يمتلك الخبرة الدولية الكافية التي تؤهله للمنافسة علي حجز مكان أساسي في وسط الملعب".

وسيواجه شوقي الذي وقع للبورو الخميس في صفقة بلغت 650 ألف جنيه استرليني منافسه شديدة في خط الوسط من الانجليزي جورج بواتينج والبرازيلي فابيو روشيمباك حتي يتمكن من حجز مكان في تشكيلة ساوثجيت الأساسية.

وسينضم شوقي في صفوف ميدلسبره الى مواطنه احمد حسام (ميدو) المنتقل هذا الموسم الى النادي الانجليزي.

شوقي يبدأ رحلته مع البورو... ويشيد بميدو

عاد لاعب خط الوسط المصري محمد شوقي والمنتقل مؤخرا إلي صفوف نادي ميدلسبره الانجليزي إلي انجلترا بعد أجازة قصيرة بالقاهرة انهي فيها جميع متعلقاته الشخصية.

وذكر الموقع الرسمي للبورو ان شوقي يستعد للانخراط في التدريبات مع زملاءه في الفريق بعد أن أشار إلي مهارات اللاعب في استخلاص الكرة والتمرير بالإضافة لتسديداته القوية.

وأشاد شوقي في تصريحات للموقع الرسمي لميدلسبره بزميله في الفريق احمد حسام ميدو قائلا " ميدو صديق لي منذ أن كنا في منتخب الناشئين، انه لاعب جيد وصديق ممتاز، ميدو يفعل كل ما بوسعه لمساعدتي".

وعبر شوقي عن سعادته بالانضمام لصفوف البورو قائلا " انا سعيد جدا بوجودي هنا، الفريق يضم لاعبين علي مستوي عالي جدا، الدوري الانجليزي يتميز بالقوة والسرعة".

وأضاف شوقي " بالطبع الأندية في إفريقيا ليست بنفس قوة الأندية هنا، وكذلك الطقس مختلف عنه في مصر ولكن ذلك لا يقلقني، أتمني تقديم مستوي جيدا ومساعدة الفريق بقدر الإمكان".

يذكر أن شوقي لم ينضم لصفوف المنتخب في مباراة بوروندي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقامة بغانا 2008 بسبب الإيقاف.

خاص: شوقي قد يكون احتياطيا أمام سندرلاند السبت

صرح مصدر مسئول بنادي ميدلزبره الإنجليزي الذي يلعب له المحترف المصري محمد شوقي لـ ****** بأن اللاعب قد يكون ضمن البدلاء في لقاء البورو على أرضه أمام سندرلاند.

وأضاف المصدر نقلاً عن المدرب "جاريث ساوثجيت" أن الأخير قال إن اللاعب ربما سيكون ضمن البدلاء في تشكيلة البورو على أرضه أمام سندرلاند في الأسبوع السابع للدوري الإنجليزي مساء السبت.

وكان شوقي قد شارك لأول مرة مع الفريق الرديف أمام نيوكاسل السبت الماضي في المباراة التي انتهت بفوز ميدلزبره بهدفين مقابل لاشئ. ولعب شوقي المباراة كاملة وظهر بمستوى جيد.

وإذا ما دخل شوقي ضمن القائمة التي سيختارها المدرب "ساوثجيت" لمباراة السبت فإنها ستكون المرة الأولى للاعب التي ينضم فيها للفريق الأول برفقة مواطنه ميدو.

يذكر أن البورو يحتل المركز الـ 12 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 7 نقاط. ولقى الفريق هزيمة الأسبوع الماضي أمام وستهام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sabri.ahlamontada.com
 
احتراف محمد شوقى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sabri.com :: اخبار نجوم مصر اهلوية بس-
انتقل الى: